Monday 28 August 2017

استقال جوبز لديك


استقال جوبز لديك ترك العمل الخاص بك هو نظام تجاري آخر الخيارات الثنائية مجانا. مطوري البرمجيات هذا الادعاء بأنهم التخلي عن ألف دولار من جيبه الخاص بهم لمجرد الحصول على تاجر بدأت خطر مئة في المئة الحرة من أجل إثبات أن النظام الخاص بهم يعمل. قضيت الكثير من الوقت على هذا الموقع ولكن في مكان يمكنني العثور على الوصول إلى هذا واحد ألف دولار. اليوم سأكون بتقديم استعراض ويتيح لك معرفة أفكاري حول هذا البرنامج ثنائي. إنهاء مراجعة وظائف لديك في حين أن الصفحة قد تبدو مختلفة قليلا عن الآخرين وترك العمل الخاص بك نظام الخيارات الثنائية لا يختلف. تتكون الصفحة من شريط فيديو يوتيوب بضع فعل عبارات تسويق الآن واستمارة الاشتراك البريد الإلكتروني. قررت أن أذهب بسرعة من خلال الفيديو 6 02/01 دقيقة على الموقع لمعرفة ما اذا كان من شأنه أن يوفر لي مع مزيد من المعلومات. للأسف، أنها قدمت لي مع أي شيء على الإطلاق. الفيديو هو في الحقيقة مجرد حفنة من الصور لصقها معا في عرض الشرائح وليس هناك مناقشة استراتيجية أو في الوقت الحقيقي النتائج على الإطلاق. هناك شيء أفعل كل مرة واحدة في حين مع خيارات المنتج ثنائي مثل ترك العمل الخاص بك. وأغتنم واحدة من الصور ما يسمى التجار وأنا وضعه في صور جوجل لمعرفة ما اذا كان هو حقيقي أم لا. استغرق الأمر مني سوى بضع دقائق وعلى الفور اكتشفت أنه كان منظر للطبيعة فقط مما يجعلني أتساءل عما إذا كان لديهم حقا شهادات حقيقية أم لا. وأنا أفهم الكثير من الناس الكاميرا خجولة ولا ترغب في وضع صورهم على الإنترنت، وذلك أنا متعاطف إلى ذلك ولكن أنا أيضا متشككا جدا. صورة من شهادة على موقعهم وعلى ستوك الصورة. اليوم أنا لن يوصي ترك العمل الخاص بك خيارات البرنامج ثنائي إلى أي قارئ اليوم الثنائي. في الحقيقة أنا لا أرى أي شيء على هذا الموقع الذي يجعل من يقف بعيدا عن أي من أنظمة ثنائية الحرة الأخرى التي فشلت من قبل. أن يقال، وآمل ساعد هذا الاستعراض على اتخاذ القرار الصحيح، وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الخيارات الثنائية الرجاء الضغط نسأل جون في الجزء العلوي من الموقع ويرسل لي البريد الإلكتروني الشخصي. أنا دائما في جميع أنحاء لمساعدة وإنني أتطلع إلى التحدث معك.

No comments:

Post a Comment